رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجاهد: المغرب ليس لديها نفوذ فى الكاف.. ولن أترشح ضد أبوريدة

أحمد مجاهد رئيس إتحاد
أحمد مجاهد رئيس إتحاد الكرة السابق

كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، عن موقفه فى حالة وجود إنتخابات للجبلاية، وترشحه من عدمه ضد هانى أبوريدة عضو المكتبين التنفيذى بالكاف والفيفا أو جمال علام الرئيس الحالى.

وأكد مجاهد أنه لن يخوض انتخابات الاتحاد، على مقعد الرئاسة حال ترشح أبوريدة أو علام الرئيس الحالى.

وقال مجاهد عبر برنامج "ملعب أون" بقناة أون تايم سبورتس:" حينما توليت مسئولية رئاسة إتحاد الكرة، كان بقرار رسمى من الإتحاد الدولى وليس من بترشيح من هانى أبوريدة رئيس الجبلاية السابق".

وأشار إلى أن التعاقد مع البرتغالى كارلوس كيروش لقيادة منتخب مصر جاء بعد دراسة كاملة ومتابعة لسيرته الذاتية على مدار سنوات طويلة موضحًا أنه ساند حسام البدرى، ولكنه كان يشعر بأن منتخب مصر يحتاج لمدرب قوى وصاحب خبرات فى قيادة المنتخبات.

وأضاف:" منتخب مصر يحتاج مدرب بشخصية تكيكية، وله كاريزما مختلفة، لقد تأخرت قليلًا فى إقالة حسام البدرى، للسماح بتجربة حقيقية وأفضل لكارلوس كيروش".

وعن أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى الحالى وأزمته السابق مع الزمالك حينما فسخ عقده وقت توليه لجنة شئون اللاعبين قال مجاهد:" لم أكن المسئول عن ذلك الأمر، وقت فسخ عقد "كهربا" عقده مع الزمالك في يونيو 2019 وكان المسؤول وقتها مجدى عبد الغنى".

وتحدث مجاهد عما يتردد حول النفوذ المغربى داخل الاتحاد الأفريقى "كاف" قائلًا:" في عهد باتريس موتسيبى لا توجد أى مجاملة لأى اتحاد على حساب الآخر والاتحاد المغربى يملك مشروعًا كبيرًا ونجاحه بسبب هذا المشروع الناجح".