رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احتفالًا بتراث بوب مارلي.. فيلم BOB MARLEY: ONE LOVE في دور العرض المصرية

 بوب مارلي
بوب مارلي

تُعرض السيرة الذاتية للنجم الجامايكي بوب مارلي في دور العرض المصرية من خلال فيلم قصة BOB MARLEY: ONE LOVE للمخرج رينالدو ماركوس جرين يوم الأربعاء 21 فبراير برعاية Four Star Films، وذلك احتفالًا بتراث "مارلي" الموسيقي الشهير.

فيلم BOB MARLEY: ONE LOVE 

فيلم BOB MARLEY: ONE LOVE يغوص بعمق في حياة بوب مارلي الاستثنائية، من بداياته المتواضعة إلى صعوده كأيقونة موسيقية عالمية، وتفانيه في نشر رسائل الحب والوحدة والعدالة الاجتماعية من خلال موسيقاه الثورية.

قصة فيلم BOB MARLEY: ONE LOVE 

تم إنتاج الفيلم بالتعاون مع عائلة الموسيقي الأسطوري، ويقوم كينغسلي بن أدير، بدور بوب مارلي، وشانا لينش في دور زوجته ريتا، يجسد الفيلم بشكل جميل لحظات محورية في حياة مارلي، من نجاته من محاولة اغتيال مروعة إلى فترة قضاها خارج جامايكا.

أبطال فيلم BOB MARLEY: ONE LOVE 

يشارك في بطولة الفيلم: جيمس نورتون، توسين كول، أومي مايرز، أنتوني ويلش، نيا آشي، آستون باريت جونيور، وتأليف تيرينس وينتر بالتعاون مع فرانك فلورز، زاك بايلن، ورينالدو ماركوس جرين؛ وإنتاج مشترك بين روبرت تايتيل، ديدي جاردنر، جيريمي كلاينر، وزيغي مارلي من نقابة المنتجين الأمريكيين (PGA)، بالإضافة إلى ريتا مارلي وسيديلا مارلي، ويضم طاقم المنتجين المنفذين للفيلم أيضًا، براد بيت، ريتشارد هيويت، أورلي مارلي، ومات سولودكي.