رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ بورسعيد يُعلن إطلاق مسابقة فائزون رمضان لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتنظيم مسابقة فائزون رمضان للأعمار من سن 3 إلى 18 سنة لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، على أن تنطلق في شهر رمضان المعظم، مشيدا بجهود القائمين على هذا العمل الديني العالمي.

وكرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المشاركين في تنظيم مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني في دورتها السابعة، والتي تحمل اسم القارئ الشيخ الشحات محمد أنور، ويشارك بها حوالي 60 دولة حول العالم، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور منصور بكري السكرتير العام المساعد، ومحمد سعدة رئيس الغرفة التجارية، وعبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لكافة الجهات المشاركة في تنظيم المسابقة، وجهودهم في تنفيذها بصورة مشرفة، مؤكدا على أهمية العمل الجماعي الذي يساهم في نجاح أي عمل تقوم به محافظة بورسعيد، متطرقا للحديث حول التطور الذي تشهده بورسعيد في مختلف المجالات.

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره بتنظيم المسابقة على أرض بورسعيد، لافتا إلى أن بورسعيد شرفت بإقامة المسابقة للعام السابع على التوالي، وأن أبناء بورسعيد فائزون كونهم احتضنوا المسابقة، وأكد محافظ بورسعيد، أن مصر هي منارة الإسلام المعتدل، والعمود الفقري للدول الإسلامية، والتي تحتضن أفكار الشباب، ومصر هي العمود الفقري للدول الإسلامية.

وشارك في المسابقة 60 دولة من قارات آسيا وإفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية، وروسيا وبريطانيا وماليزيا وإندونيسيا، ودول عربية، وتمنح المسابقة جوائز مالية للفائزين في الأفرع الأربعة للمسابقة.