رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلى ينافس ليفركوزن الألمانى والشباب السعودي على ضم نجم الأردن

صورة أرشيفية لإحتفال
صورة أرشيفية لإحتفال لاعبى الأردن خلال كأس أمم أسيا

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن النادى الأهلى مهتم بخدمات أحد نجوم المنتخب الأردنى، وصيف بطل كأس الأمم الأسيوية التى أقيمت فى قطر الشهر الماضى وتوج بها العنابى.

وكان المنتخب الأردنى قد حقق إنجازًا تاريخيًا بالوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخه، مع المدير الفنى المغربى الحسين عموتة.

وتوهج أكثر من لاعب مع النشامى فى البطولة، مثل يزن النعيمات، وهو بطل التقارير التى تربطه بالنادى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير فإن المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى مارسيل كولر، يرغب فى الحصول على خدمات اللاعب الأردنى، الذى يلعب لفريق الأهلى القطرى فى الوقت الحالى.

وأفاد تقرير صحفى لوكالة "رم" للأنباء، أن النعيمات ليس على طاولة بطل إفريقيا فقط، بل هناك أكثر من نادى قد دخلوا على خط السباق من أجل الظفر بخدمات النجم الأردنى.

 

ليفركوزن الألمانى والشباب السعودى أبرز المهتمين بهدف الأهلى

وبسبب أداء اللاعب المميز مع الأردن فى بطولة كأس أسيا، لفت النعيمات نظر متصدر الدورى الألمانى فى الوقت باير ليفركوزن، الذى يقوده نجم ريال مدريد السابق الإسبانى تشابى ألونسو، والذى بات قريبًا من تحقيق لقب البوندسليجا للمرة الأولى فى تاريخ النادى.

ومن القارة الأسيوية، فإن الشباب السعودى الذى بدأ النهوض تعاقديًا بضم الكراوتى إيفان راكيتيتش، يرغب هو الأخر فى الظفر بخدمات نجم الأهلى القطرى، حيث قدم عرض بقيمة 12 مليون ريال  ريال للتعاقد مع اللاعب الأردنى.

وعلى الناحية الآخرى، فإن عرض ليفركوزن حسب الوكالة الإخبارية، قد تضمن الحصول على خدمات النعيمات مقابل خمسة ملايين دولار.

وتمكن اللاعب الأردنى من تسجيل 4 أهداف لـ "النشامي"، وقاد بلاده لحصد المركز الثانى في بطولة آسيا الأخير، بعد خسارة النهائي أمام قطر بنتيجة 3-1.

 

يذكر أن يزن النعيمات يلعب مع النادى الأهلى القطري، حاليا، وينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ولم يحدد موقفه بعد من العروض الحالية.