رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عضو باتحاد الكرة يكشف تحرك «علام» قضائيا ضد «ميدو»

جمال علام رئيس إتحاد
جمال علام رئيس إتحاد الكرة - أحمد حسام ميدو

أعلن إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم، بشكل رسمى عن تحرك جمال علام رئيس الجبلاية لرفع دعوى قضائية ضد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك وتوتنهام وروما السابق، والإعلامى الحالى بقناة المحور الفضائية بسبب الخطأ فى حقه وشخصه كرئيس لإتحاد الكرة.

وفي وقتٍ سابق، هاجم «ميدو» اختيار اتحاد الكرة تعيين علاء نبيل كمدير فنى للجبلاية، وانتقد بشكل لاذع تصريحات جمال علام التى أشار فيها إلى إمتلاك نبيل للشهادات والرخص التدريبية التى تمكنه من العمل فى منصبه.

وأشار ميدو إلى، أنه لا يحق لعلاء نبيل شغل هذا المنصب لعدم استيفاء الشروط اللازمة بالحصول على شهادة البرو قبل أن يصف اتحاد الكرة بالجهل ورئيسه بشكل مباشر بالكاذب.

وقال الكومى عبر قناة صدى البلد:" لومت ميدو على تصريحاته ضد جمال علام، ولا أريد أن أتحدث بما لا أريد تكراره".

وأوضح الكومى: "ميدو أخبرنى أنه أخطئ، وأنه تسرع أيضًا فى ذلك الأمر، وشدد على أنه دائمًا ما يخوض صراعات منفعلًا بسبب حرصه الشديد على مصلحة الكرة المصرية".

وكشف تحرك من رئيس الإتحاد جمال علام، ضد ميدو قضائيًا، بسبب الخطأ فى شخصه وفى عمل إتحاد الكرة المصرى بشكل عام.

وتابع عضو مجلس اتحاد الكرة:" أتمنى أن ينتهى الأمر بلا أزمات، وأن تكون هناك صفحة بيضاء بين الطرفين، وتنتهى الأزمة".

واختتم الكومى تصريحاته، قائلًا: "أحب أن أنوه لأمر جيد كبشرى للجميع، سيتم استخراج الشهادات التدريبية C و B وبرو من مصر بعد الدورات اللازمة".

يذكر أن اتحاد الكرة، أعلن عن تعيين علاء نبيل كمدير فنى للاتحاد، بعدما إستقر على تولى حسام حسن تدريب المنتخب الأول خلفًا لروى فيتوريا.