رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وقع على السلم.. سر إصابة الكينج محمد منير في حفل "ليالي سعودية مصرية"

محمد منير
محمد منير

كشفت وزيرة الثقافة، الدكتورة نيفين الكيلاني، تفاصيل جديدة عن الإصابة التي تعرض لها الكينج محمد منير، قبل ساعات من مشاركته في إحياء حفل "ليالي سعودية مصرية" مساء أمس الأحد 18 فبراير في دار الأوبرا المصرية.

وقالت نيفين الكيلاني في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد: "أشكر الفنان الكينج محمد منير شكر كبير جدا على إصراره إنه يؤدي الحفلة رغم إصابته".

محمد منير

وعن تفاصيل إصابة محمد منير، قالت نيفين الكيلاني: "هو وقع على السلم في الأوبرا وهو في طريقه للبروفة وقت الظهر، وراح المستشفى جبس ذراعه، ورجع مصمم يعمل الحفلة علشان تم الإعلان عنها، والناس جاية على أساس إنها هتشوف محمد منير".

وأضافت وزيرة الثقافة: "ما قام به محمد منير قمة الالتزام من الفنان الأصيل، الذي يقدر مسئولياته تجاه جمهوره. أحييه وأتمنى له الشفاء من قلبي، وربنا يديم عليه نعمة الصحة والإبداع".

يذكر أن الكينج محمد منير، أثار ضجةً كبيرةً بعد ظهوره على المسرح مساء أمس خلال مشاركته في إحياء حفل "ليالي سعودية مصرية" رغم إصابته، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.

إصابة محمد منير خلال بروفات حفل ليالي سعودية مصرية

ووجه محمد منير كلمة إلى الجمهور، قائلًا: "آسف على اللي حصل بس دي أقدار ربنا، بحبكم جميعا، وكنت هكون حزين لو مشاركتش في الليلة الجميلة دي".

وأضاف الكينج: "أشكر أخويا وصديقي المستشار تركي آل الشيخ على كل اللي عمله، مش إحنا بس بنحب السعودية، مليارات من العالم المسلم بيحبوا السعودية، ومن العالم الغير مسلم لما يعرفوا قيمة الإسلام بجد".