رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. أزمة كبري تهدد انطلاقة ميسي مع إنتر ميامي فى الدوري الأمريكي

النجم الأرجنتينى
النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد إنتر ميامى الأمريكى

يستعد الدورى الأمريكى للمحترفين لبداية الموسم الجديد، وسط متابعة كبرى من كل دول العالم لفريق إنتر ميامى، الذى يضم بين صفوفه أفضل لاعب فى العالم الأرجنتينى ليونيل ميسى.

وكان إنتر ميامى الأمريكى قد تعاقد مع ميسة وثنائى برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس، وجوردى ألبا، بالإضافة إلى مدرب البلوجرانا السابق الأرجنتينى جيراردو تاتا مارتينو، بالإضافة مؤخرًا إلى النجم الأوروجويانى لويس سواريز.

وبحسب تقارير صحفية أمريكية، فإن ضربة بداية الدورى الأمريكى مهددة حتى اللحظة، بسبب وجود أزمة كبرى تتعلق بإنتهاء تعاقد المسئولين عن البطولة مع حكام النخبة فى المسابقة، لإنتهاء التعاقد معهم فى بداية الشهر الجارى.

وأفادت التقارير الصحفية والإعلامية المختلفة، فإن الموسم الجديد من الدورى الأمريكى، الذي ينطلق فجر الأربعاء، سيبدأ من دون طواقم تحكيم محترفين.

ويرفض الحكام توقيع العقود الجديدة مع رابطة الدوري الأمريكي، قبل تنفيذ طلباتهم وأبرزها زيادة الرواتب.

فضلا عن ذلك، يطلب الحكام السفر عبر الطيران شريطة أن يكون ذلك على رحلات الدرجة الأولى، خاصة في المرحلة الفاصلة من المسابقة.

رابطة الدورى الأمريكى ستستدعى حكام طوارئ

ويبدو أن هذه الأزمة، ستجعل رابطة الدورى الأمريكى تستدعي حكام طوارئ، قد يكونون غير محترفين للمباريات الأولى من المسابقة، خاصة لإنتر ميامي الذى يقوده ميسى.

يذكر أن ميسى انتقل مجانا إلى إنتر ميامى في صيف 2023 قادما من باريس سان جيرمان وذلك بعقد حتى عام 2025.

وحقق ليونيل ميسى حتى الآن لقبا وحيدا بقميص إنتر ميامي، وهو كأس الدوريات.