رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفى كامل يدعو أعضاء "الموسيقيين" إلى التحضير لعقد جمعية عمومية جديدة.. ما السبب؟

مصطفى كامل
مصطفى كامل

صرح الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بإقامة جمعية عمومية لعرض ميزانية النقابه كاملة، ومناقشتها طبقًا للقانون تحقيقًا لرغبة الزملاء المشروعة والقانونية والعادلة.

وطالب مصطفى كامل، أعضاء مجلس الإدارة بضرورة مساعدته في ذلك، وكتب: "طلب عاجل وهام أطالب السادة الزملاء المحترمين أعضاء مجلس الإداره بضرورة مساعدتي في التحضير لعقد جمعيه عمومية العرض ميزانية النقابة كاملة علي السادة أعضاء الجمعية العمومية ومناقشتها طبقًا للقانون تحقيقًا لرغبة الزملاء المشروعة والقانونيه والعادلة".

نقيب المهن الموسيقية

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانا صحافيا جاء به: "لأول مرة في تاريخ النقابة وتحقيق العدل والشفافية والوضوح، يلبي نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، متطلبات أعضاء الجمعية العمومية لمعرفة كل ما يدور في النقابة وعرض ميزانيتها وأرصدتها كاملة، وتحقيق رغباتهم خلال الفترة المقبلة ومعرفة حق كل موسيقي، وأصحاب المعاشات والمرضى، وهذا لم يحدث من قبل في عهد النقابة، وهذا ما يسعى إليه دائمًا في تحقيق المزيد من الإنجازات التي تحسب له، خلال فترة عمله في الفترة الأخيرة".

وأضافت نقابة المهن الموسيقية، في بيانها، أن مصطفى كامل يسعى إلى المزيد من الإنجازات في جدول أعماله، ولن يرتاح باله حتى يحقق كل أمنيات وطموحات الأسرة الموسيقية، من أعضاء الجمعية العمومية.