رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متابعة مكثفة من محافظ الغربية بمراكز ومدن المحافظة لأعمال النظافة والتجميل

جانب من أعمال النظافة
جانب من أعمال النظافة

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود الوحدات المحلية في مراكز ومدن المحافظة في مواصلة اعمال النظافة والتجميل خلال الورديات المختلفة في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

وشدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق.

متابعة مكثفة بالمراكز والمدن لزراعة الأشجار المثمرة والزينة بالطرق والحدائق

على الجانب الآخر تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الجهود المكثفة بالمراكز والمدن لزراعة الأشجار المثمرة واشجار الزينة بالطرق والحدائق.

وأكد محافظ الغربية حرص المحافظة على الاهتمام بتشجير المحاور والطرق الرئيسية والميادين العامة والفرعية وعلى جانبي الطرق العامة؛ ورفع كفاءة الجزر الوسطي على المحاور الرئيسية وزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار المثمرة، لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين ولإضافة اللمسات الجمالية على الشوارع والميادين وذلك ضمن رؤية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠ وضمن فعاليات المبادرة الرئاسية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة.

وأشار الدكتور طارق رحمي إلى أن المبادرة الرئاسية تهدف إلى مضاعفة نصيب الفرد من المساحات الخضراء على مستوى الجمهورية وتحسين نوعية الهواء وخفض غازات الاحتباس الحراري وتحقيق الاستفادة الاقتصادية القصوى من الأشجار وتحسين الصحة العامة للمواطنين.