رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول ظهور رسمي.. جهاز منتخب مصر في مباراة البنك وزد باستاد القاهرة

جهاز المنتخب في مباراة
جهاز المنتخب في مباراة البنك الأهلي وزد

تواجد  الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب في مباراة  البنك الاهلي أمام زد المقرر لها الرابعة عصر اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة ال١٣ للدوري.

وكان حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب قال إنه حقق أمنتيه بتدريب الفراعنة، مشددا على أهمية جميع لاعبيه في مقدمتهم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح "النموذج المشرف جدا".

وأضاف حسن، في مؤتمر صحفي لتقديمه إلى وسائل الإعلام: "تدريب منتخب مصر شرف ما بعده شرف، وسعادة الجمهور المصري بتدريبي للمنتخب تشعرني بفخر كبير، خاصة أنني كنت أتمنى تدريبه".

وتابع حسن، الذي خلف البرتغالي فيتوريا المقال من منصبه عقب الخروج من ثمن نهائي أمم إفريقيا  في كوت ديفوار: "أن تكون مدربًا وطنيًا له معنى كبير جدًا. أن تعمل مع منظومة قومية وطنية وجهاز وطني على أعلى مستوى من حب الناس، وهناك دين كبير في رقبتنا أن نسعد الشعب المصري".

وأكد حسن أن "صلاح نموذج مشرف جدا، ومن الجميل أن يكون ضمن منظومة النجاح، ما دام ظل قادرا على العطاء"، مشيرا إلى أن "المنتخب ليس منتخب صلاح فقط، لكن جميع اللاعبين. كل اللاعبين مهمين للمنتخب وليس صلاح فقط، ولا نريد التفرقة بين اللاعبين".

وأردف قائلا "كل من يساعد على نجاح المنظومة، ليس صلاح فقط، فهناك محمد الشناوي ومحمود تريزيغيه، ومحمد هاني وغيرهم، الجميع مهم، والأهم هو أن من يرتدي قميص المنتخب عليه أن يبذل أقصى جهد ليس لأجلنا ولكن لأجل الجماهير التي لها حق علينا".

وطالب بضرورة الدعم من جميع عناصر اللعبة من أجل تحقيق الإنجازات مع منتخب مصر.