رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب أوغندا يتحدث عن موتيابا وفرص نجاحه مع الزمالك وشرط وحيد لتألقه

ترافيس موتيابا لاعب
ترافيس موتيابا لاعب أوغندا والزمالك

كشف بول بوت، المدير الفنى لمنتخب أوغندا، عن رأيه فى لاعب فريقه ترافيس موتيابا لاعب الزمالك الجديد، بعدما شارك مع الفريق فى مباراة ودية.

وإنضم موتيابا لنادى الزمالك ضمن 10 صفقات جديدة للفريق كان على رأسها عبد الله السعيد لاعب الأهلى وبيراميدز السابق، وناصر ماهر من فيوتشر، وأحمد حمدى فى صفقة إنتقال حر، وجميعهم لعبوا للمارد الأحمر من قبل.

وأضاف بوت، عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى المصرية:" أنا سعيد بانضمام موتيابا للزمالك، لقد تفاجأت بمستواه حينما قمت باستدعائه لأول مرة للمنتخب الأوغندى، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، أمام غينيا والصومال".

وأردف:" موتيابا لاعب ممتاز من الناحية الفنية، يتميز بالإصرار والمحاولة بشكل مستمر، هو لاعب صغير يبلغ من العمر 18 عامًا فقط".

وواصل: "واجهت الزمالك فى دوري أبطال إفريقيا، كمدرب لاتحاد العاصمة الجزائرى، وأعرف أن لديهم لاعبين جيدين جدا وأصحاب خبرات،  لكن أعتقد أنه يجب إعطاء الفرصة لترافيس لينجح".

وتابع بوت:" أهم عنصر لنجاح موتيابا مع الزمالك، هو التدريب الجيد، لقد سعدت جدًا بأدائه، إنه شخص مهذب ومنظم ولديه إحترافية عالية للغاية،  ولديه كل مقومات النجاح، هذه هدية أن تكون لاعبا فى الزمالك، الذى يعد أحد أفضل الفرق في مصر".