رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو: رئيس إتحاد الكرة يكذب فى تلك النقطة

أحمد حسام ميدو لاعب
أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك وتوتنهام السابق

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب نادى الزمالك السابق، عن التصريحات الأخيرة لرئيس إتحاد الكرة جمال علام، والتى تخص تعيين علاء نبيل فى منصب المدير الفنى للجبلاية.

وقال ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس": "جمال علام رئيس اتحاد الكرة رجل كاذب، وللأسف هذا لا يجب أن يكون، لأنه رجل كبير جاهل بالقوانين".

وتابع: "كيف يؤكد أن علاء نبيل يمتلك الشهادات اللازمة لشغل منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة؟ أتحدى علام بشأن تصريحاته، وإن كان كلامه صحيحا، يجب أن يعرض هذه الشهادات، لأن الاتحاد الدولى يشترط أن المدير الفنى لأي اتحاد، يجب أن يكون سبق له الحصول على شهادة "برو" التدريبية".

وأردف: "إذا حصل نبيل عليها (الشهادة) سأعتذر له أمام الجميع، هذا جهل وكذب على الناس".

وفى سياق آخر، إنهال أحمد حسام ميدو بالإشادة على أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعدما إستطاع الحصول على موافقة الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير فى الدورى ‘إلى 20 ألف مشجع، مؤكدًا أنه قام بجهد كبير ويحارب من أجل التطوير. 

كما وجه رسالة لمرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، بقوله:" رسالتى للمسشتار مرتضى منصور، إترك نادى الزمالك إذا كنت تحبه مثلما كنت تقول، إبتعد عن القضايا وإترك النادى مستقرًا، الجميع يرغب في تنفس الزمالك وتركه في مناخ صحى للمنافسة".