رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمر مرموش في مهمة مع آينتراخت أمام فرايبورج في الدوري الألماني

آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت

سيلتقي فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يضم في صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، مع فرايبورج في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا اليوم، ضمن فعاليات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

تسعى آينتراخت فرانكفورت إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم بهدف المنافسة على المراكز الأعلى في الجدول، وذلك بعد الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق طوال فترة المسابقة. بينما يسعى فرايبورج لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق المضيف.

شارك الدولي المصري عمر مرموش في مباراتين مع آينتراخت فرانكفورت منذ عودته إلى صفوف الفريق بعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023 وخروجه من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية.

لعب مرموش مع فرانكفورت ضد بوخوم وسجل هدفًا في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وشارك أيضًا في مباراة الفريق ضد سانت جيلواز في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ساهم الدولي المصري عمر مرموش في تسجيل 15 هدفًا مع فرانكفورت خلال 27 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ترتيب آينتراخت فرانكفورت وفرايبورج:

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، فيما يأتي فرايبورج في المركز السابع برصيد 28 نقطة.