رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كريستيانو يقود النصر للفوز على الفتح في الدوري السعودي

النصر السعودي
النصر السعودي

تمكن النصر من تحقيق فوز صعب على ضيفه الفتح بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب "الأول بارك" مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح النصر التسجيل في الدقيقة 17 عبر هدف للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن الفتح استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 29 عن طريق سالم النجدي.

لكن الفريق المضيف رد بقوة، وتمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 72 عن طريق أوتافيو مونتيري.

على الرغم من الفوز، فإن المدرب البرتغالي لويس كاسترو فقد خدمات ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة، وهم: راغد النجار، وسلطان الغنام، وأوتافيو.

شهدت المباراة فترة هادئة في البداية بعد استئناف الدوري السعودي بعد فترة توقف طويلة، إلا أن الإثارة ارتفعت في الشوط الثاني. في الدقيقة 47، كاد الفتح يسجل هدف التقدم، لكن تصديات الحارس عبدالله أبعدت الكرات الخطرة.

وفي الدقيقة 59، تسبب الهدف الثاني للنصر في الإصابة للاعب سلطان الغنام، الذي خرج مستبدلا بعد دقائق قليلة. وبعد ذلك، خرج اللاعب أوتافيو أيضا بسبب الإصابة، مما زاد من عدد اللاعبين المصابين للنصر.

على الرغم من محاولات الفتح لإدراك التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فإن النصر نجح في الحفاظ على تقدمه وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة المثيرة.

ترتيب النصر والفتح:

بهذا الفوز، ارتفع رصيد النصر إلى 49 نقطة، معززًا موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، وتقلص الفارق مع المتصدر الهلال إلى 4 نقاط فقط. بينما تجمد رصيد الفتح عند 29 نقطة في المركز السابع.