رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من دبرها.. تفاصيل الاعتداء على طفلة الطالبية بالهرم على يد 4 ذئاب بشرية

متهمين_ أرشيفية
متهمين_ أرشيفية

نجح رجال شرطة العمرانية، القبض على 4 أشخاص بتهمة هتك عرض طفلة وتناوبوا اغتصابها فيما بينهم، وحُرر محضر بالواقعة.

استدرجوها لشقة مهجورة مستغلين حداثة عمرها

تلقى العقيد سامح بدوى مفتش مباحث الطالبية، إخطارا من رئيس مباحث الطالبية، يفيد تحرير ربة منزل، 40 سنة، مقيمة العمرانية، بلاغًا لتعرض طفلتها للاغتصاب الجماعي من الدبر، حيث تناوب 4 شباب إغتصاب «ح. م» 12 سنة، بعد استدراجها أثناء شراءها مستلزمات المنزل.

وقالت السيدة في بلاغها استدرج 4 أشخاص نجلتها من الشارع محل سكنها، أثناء قيامها بشراء مستلزمات للمنزل مستغلين حداثة عمرها، وتوجهوا بها إلى شقة سكنية وتعدوا عليها جنسيًا من دبرها وهتك عرضها.
على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة، لسرعة ضبط الجناة وبالبحث والتحرى وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة توصل فريق البحث إلى مرتكبى الواقعة وهم كل من "عمرو. ع "16سنة عامل، "محمد، ش "18 سنة سائق توك توك، "أدهم، س" 16 سنة سائق توك توك، "فارس.أ "16سنة عامل، وجميعهم مقيمون في العمرانية.

وأٌلقى القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث قرروا أنهم استدرجوا المجنى عليها لشقة مهجورة داخل منزل بدائرة القسم مستغلين حداثه عمرها.

وتولت النيابة التحقيق في البلاغ وامرت باخضاع الطفلة للفحص الطبي للوقوف على مدي الاضرار النفسية والجسمانية التي تعرضت لها واستخراج شهادة طبية لثبوت ما تعرضت له الطفلة.