رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والتشكيل المتوقع

تشيلسي ضد مانشستر
تشيلسي ضد مانشستر سيتي

في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ستجري مباراة قمة في الدوري الإنجليزي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج على أرضية ملعب الاتحاد، معقل السيتزنز.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

تشكيل تشيلسي المتوقع:

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: بين تشيلويل - كويلويل - أكسيل ديساسي - مالي جوستو

خط الوسط: موسيس كاسيديو - كونور جالاجير - إنزو فيرنانديز

خط الهجوم: رحيم سترلينج – نيكولاس جاكسون - كول بالمر

موعد مباراة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وسيكون السابعة والنصف مساء اليوم السبت، هو موعد مباراة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، في الجولة 25 للدوري الإنجليزي، بملعب الاتحاد على أن يذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، ويعلق عليه عصام الشوالي.

تعد هذه المباراة من النقاط الحرجة في سباق اللقب الإنجليزي هذا الموسم، حيث أن أي نتيجة غير فوز فريق مانشستر سيتي ستؤدي إلى زيادة الفارق في النقاط مع ليفربول المتصدر، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة خلف ليفربول بفارق نقطتين، ولديه مباراة مؤجلة لاحقة.

يتميز مانشستر سيتي بسلسلة من الانتصارات المتتالية سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، وهو يواجه فريقًا متراجعًا في جدول الترتيب حيث يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

من جانبه، يسعى فريق تشيلسي للعودة إلى المربع الذهبي مع اقتراب نهاية الموسم، وتجاوز سلسلة النتائج المتذبذبة حيث حقق انتصارين وتعرض لهزيمتين في آخر 4 مباريات خاضها في جميع المسابقات.