رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إنهاء حياة شخص وإصابة والدته خلال مشاجرة مسلحة بقنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بقنا، من ضبط شخص لقيامه بقتل مواطن وإصابة والدته، بإطلاق النار عليهما؛ خلال مشاجرة نشبت بينهم بإحدى القرى التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقتل شخص وإصابة والدته خلال مشاجرة بالأسلحة النارية

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نقادة، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بإحدى القرى التابعة لمركز نقادة.

وعلى الفور، توجهت أجهزة الأمن بقنا، إلى المكان وتمكنت من السيطرة على الموقف، كما فرضت أجهزة الأمن كوردونا أمنيا بمكان الواقعة، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لعدم تجدد المشاجرة مرة أخرى.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة.


وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من: (طـرف أول: عامل "متوفى إثر إصابته بطلق نارى"، شقيقه ضبط بحوزته "بندقية آلية")، (طرف ثان: عامل وبحوزته "طبنجة" ووالدته "مصابة بطلق نارى بالبطن")، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة لمباحث قنا، أن خلافات الجيرة دفعت كل من الطرفين، لتبادل إطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، أدى ذلك إلى مقتل شخص وإثابة والدته، وبمواجهة المتهمان اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.