رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. عبد الشافى يخطط للاعتزال مرة أخرى بنهاية الموسم

محمد عبد الشافى الظهير
محمد عبد الشافى الظهير الأيسر المخضرم لنادى الزمالك

يخطط محمد عبد الشافى الظهير الأيسر المخضرم لنادى الزمالك، العودة مرة أخرى للإعتزال بنهاية الموسم الجارى بعد مسيرة طويلة وحافلة بالإنجازات مع القلعة البيضاء.

وكان عبد الشافى قد أعلن فى وقت سابق من الموسم الحالى قراره إعتزال اللعب، لكن إصابة أحمد فتوح وإيقافه لفترة طويلة من المشاركة مع الزمالك جعل إدارة النادى تثنيه عن قرار الإعتزال حتى نهاية الموسم الجارى على أقل تقدير.

 

عبدالشافي ينوى الاعتزال بنهاية الموسم الحالي

وبحسب أنباء وتقارير صحفية وإعلامية،  فأن محمد عبدالشافى بات قاب قوسين أو أدنى من اتخاذ قرار اعتزال الكرة بعد مسيرة مميزة مع القلعة البيضاء.

وتشير التقارير إلى أن عبد الشافى لم يقم بتجديد تعاقده مع النادى حتى الآن، وبالتالى الأقرب هو أن يعتزل فى نهاية الموسم الكروى الحالى.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الزمالك منحت محمد عبدالشافى حرية تقرير مصيره ما بين الاستمرار رفقة الفارس الأبيض أو الاعتزال وتعليق حذائه.

فيما تعمل إدارة الزمالك، في الوقت الحالى، على تجديد عقد النجم المخضرم محمود عبدالرازق شيكابالا ليواصل مشواره الكروى بالقميص الأبيض.

وينتهي عقد محمود شيكابالا، مع الزمالك فى نهاية الموسم الحالى، وهناك نية واضحة لدى إدارة الأبيض لتجديد إقامة اللاعب فى ظل عطائه المميز مع الفريق.