رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسين السيد: التعاقد مع رمضان رغبة مشتركة ونجحنا فى العديد من الملفات

رمضان صبحى لاعب بيراميدز
رمضان صبحى لاعب بيراميدز

تحدث حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن العديد من الملفات التى تخص الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، وأيضًا الأحداث الخاصة بالتعاقدات وملف اللاعبين الراحلين.

وكشف السيد عن حقيقة الأنباء التى ربطت الزمالك بالتعاقد مع جناح الأهلى السابق وبيراميدز الحالى رمضان صبحى مؤكدًا أنها رغبة مشتركة بين الإدارة واللاعب لتنفيذ ذلك الانتقال.

وقال حسين السيد، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "ملف التعاقد مع رمضان صبحي في الميركاتو الشتوى الماضى لم يكن معى بل كان مع عضو آخر فى مجلس الإدارة".

وأوضح:" أنا متأكد من أنه هناك رغبة مشتركة بين الطرفين، لكن لست مـتأكدًا من حدوث تفاوض من عدمه".

وأضاف: "مجلس الغدارة نجح فى تنفيذ أغلب الوعود التى قطعناها على أنفسنا للجماهير والجمعية العمومية، وهناك المزيد من الملفات التى نعمل عليه فى الوقت الحالى، وكل ذلك تم بموارد للنادى تخصه فقط وبعض المحبين الداعمين للنادى ولمجلس الإدارة لحل الأزمة المالية".

وأكمل: "في الميركاتو الشتوي الماضي عندما دخلنا في مفاوضات مع عدة أندية للتعاقد مع لاعبين قال لنا 10 أو 12 ناديا إن لديهم مستحقات متأخرة من شراء لاعبين فى أوقات سابقة، منهم لاعبون دون ذكر أسماء انضموا للزمالك ورحلوا عن الفريق ولم أشاهدهم".

وتعاقد الزمالك مع 10 لاعبين فى الميركاتو الشتوى الماضى، أبرزهم عبد الله السعيد، وناصر ماهر، وزياد كمال وانتدب المدرب البرتغالى جوزيه جوميز لتدريب الفريق.