رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباراة قوية في دوري أبطال آسيا: النصر يواجه الفيحاء بقيادة رونالدو

النبأ

في لقاء مثير من بطولة دوري أبطال آسيا، ينتظر العالم بأسره مواجهة بين الفريقين السعوديين النصر والفيحاء، حيث يستضيف الأخير النصر في مباراة ذهاب ثمن نهائي البطولة. تجري المواجهة في ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويطمح النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز وتسجيل نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب، في حين يسعى الفيحاء إلى تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد أمام فريق منافس قوي.

وقد تأهل النصر لدور ثمن النهائي بعد تصدره المجموعة الخامسة في دور المجموعات برصيد 14 نقطة، فيما صعد الفيحاء كواحد من الثواني في المجموعة الأولى بتسع نقاط.

وبالنظر إلى التاريخ السابق بين النصر والفيحاء، يأتي الأخير بتسجيل فوز وحيد في 14 لقاءً سابقًا مع النصر، مما يجعل المباراة أكثر إثارة وتنافسًا.

ومن المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بالتشكيلة التالية: حراسة المرمى: راغد النجار، الدفاع: عزيز بيهيتش، إيميريك لابورت، عبد الإله العمري، نواف بوشل، الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، ساديو ماني، عبد المجيد الصليهم، الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

بينما يمكن أن يبدأ الفيحاء بالتشكيلة التالية: حراسة المرمى: فلاديمير ستويكوفيتش، الدفاع: نواف الحارثي، حسين الشويش، سامي الخيبري، مختار الرشيدي، الوسط: محمد البقعاوي، هنري أونيكورو، عبد الرحمن السفيري، سعود زيدان، سلطان مندش، الهجوم: فاشيون ساكالا.