رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زاهر: علاقة أكرم وكولر متذبذبة والمدرب دخل صداما مع الإدارة حول رحيله

مارسيل كولر - أكرم
مارسيل كولر - أكرم توفيق - خالد الجوادى مترجم الفريق

تحدث الإعلامى سيف زاهر، عن كواليس عديدة تخص الفريق الأول للنادى الأهلى وموقف بعض اللاعبين مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

ويعيش أكثر من لاعب حالة من التهميش على مستوى المشاركة بشكل كبير فى المباريات ومن ضمنهم المالى أليو ديانج وأكرم توفيق الذى كان الخيار الأول لمركز الظهير الأيمن.

وكشف زاهر عن وجود خلافات قوية بين مارسيل كولر مدرب الفريق وبين أكرم توفيق وهى السبب فى عدم مشاركة اللاعب بشكل مستمر على الرغم من إمكانياته الفنية الكبيرة.

 

العلاقة بين كولر المدرب وأكرم اللاعب متذبذبة 

وعبر برنامجه الذى ياذع عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال زاهر:" إدارة الأهلى تريد الحفاظ على اللاعبين المهمين بالفريق، وفى الفترة المقبلة هناك عرض لإستعارة أكرم توفيق، والمدرب السويسرى وافق على رحيله لكن الإدارة الحمراء رفضت الفكرة فورًا وبدون نقاش".

وأكمل:" كولر علاقته الفنية مع أكرم توفيق فى أسوء أحوالها، ورأينا ذلك من قبل مع أحمد عبد القادر وأيمن أشرف الذى رحل عن الفريق وإنضم للبنك الأهلى".

وكشف زاهر عن تخوفه الجماهير من تكرار نفس المسلسل مع أكرم توفيق خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد تضاؤل فرص مشاركته بشكل أساسى بعد أداء محمد هانى الجيد مع الفريق وإنضمام عمر كمال عبد الواحد ".

وفجر زاهر مفاجأة قوية عبر تيقنه من أن المهاجم الفرنسى أنتونى موديست سيكون المهاجم الأساسى فى مباراة شباب بلوزداد الجزائرى المقبلة خاصة بعد تألقه فى المباريات الودية التى خاضها الفريق.

ويستعد الأهلى للسفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد فى دورى أبطال إفريقيا