رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

53 متوفيا ومصابًا في حوادث الطرق بـ5 محافظات خلال 24 ساعة

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الإسكندرية والدقهلية وبنى سويف والقاهرة والجيزة، حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الإسكندرية

فى هذا الإطار شهدت منطقة العامرية غرب محافظة الإسكندرية، مصرع 15 شخصا وأصيب 7 آخرين في حادث تصادم مروري بين سيارة نقل مقطورة و4 سيارات ميكروباص، بالقرب من كوبري الثروة السمكية وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا بحادث التصادم المروع، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورئيس حي العامرية اول ترافقهم سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.


الدقهلية

وفى الدقهلية أصيب 12 شخصا بجروح وكدمات وكسور، وذلك إثر انقلاب سيارة ربع نقل تقل عدد من المواطنين على طريق قرية برقين بنطاق مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية نتيجة اختلال مقود القيادة بيد السائق وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، حيث تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة بالحادث.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة المقدم محمد الهلالى، رئيس المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى السنبلاوين العام لتلقى العلاج فيما جرى رفع آثار الحادث وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات فى الواقعة.

بنى سويف

وفى بنى سويف أصيب 11 شخصًا، اليوم الثلاثاء، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بين قريتى شريف باشا والشيخ على بمحافظة بنى سويف، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، حيث تلقت الأجهزة الأمنية ببنى سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بين قريتى شريف باشا والشيخ على، وعلى الفور انتقلت سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى موقع البلاغ وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعى.


القاهرة

وفى القاهرة أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة وتوك توك أعلى الطريق فى مدينة السلام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة فى السلام بوجود مصادمة ومصابين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم سيارة وتوك توك وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

الجيزة

وفى الجيزة أصيب 3 أشخاص بسبب حادث تصادم سيارة ودراجة بخارية فى البدرشين، ونقلوا إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى البدرشين.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى، للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة بيد أحد قائدى السيارات، واصطدامه بدراجة بخارية، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.