رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتجنب الإيقاف مجددا.. جلسة بين مجلس الإسماعيلي وفيفا لحل قضية موريل

جلسة استماع الإسماعيلي
جلسة استماع الإسماعيلي مع فيفا

يستمر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، عمله بشكل مكثف لحل القضايا التي تهدد النادي بإيقاف القيد مرة أخرى، وذلك من أجل استقرار الأوضاع داخل قلعة الدراويش من جديد.

وجمعت جلسه استماع عبر فيديو كونفرنس، اليوم، الثلاثاء، مسئولي الإسماعيلي، مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة الوضع في قضية اللاعب الإيفواري جان موريل.

وسدد الإسماعيلي في وقت سابق 40 ألف دولار، رسوم استئناف على الحكم الصادر من غرفة تسوية النزاعات، لصالح اللاعب.

ونجح مجلس إدارة الإسماعيلي في وقت سابق من سداد مستحقات التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

وتمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى.

عدم قيد نجله سر هجوم مرشح الإسماعيلي السابق على محمود جابر

أثار عمرو زكي، المرشح السابق لنادي الإسماعيلي، حالة من البلبلة خلال الساعات الماضية، بسبب هجومه على محمود جابر، رئيس قطاع الناشئين بقلعة الدراويش.

شن زكي هجوما لاذعا على محمود جابر، بسبب رفض الأخير قيد نجل المرشح السابق لانتخابات الإسماعيلي، في فريق 2005 بالنادي.

وحاول زكي الضغط على جابر، لقيد نجله في قائمة 2005 بالإسماعيلي، من خلال إرسال رسائل نصية لعمر جابر لاعب الزمالك ونجل رئيس قطاع ناشئين النادي، عبر تطبيق واتس آب، إلا أنه لم يصل لما يريده، مما دفعه للهجوم على العاملين بقطاع الناشئين بالنادي، بداية من رئيسه مرورا بمدربيه وإدارية

عماد سليمان: تربطنا علاقة احترام بمجلس إدارة النادي والجميع على قلب رجل واحد

أكد الكابتن عماد سليمان، المشرف العام على فريق الكرة الأول، أنه لا صحة لما نشر بشأن وجود خلافات بين مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن إيهاب جلال.

وقال الكابتن عماد سليمان في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي: "البعض يهدف إلى هدم استقرارنا، بعد الخروج من النفق المظلم، والعودة إلى الطريق الصحيح مرة أخرى، وذلك من خلال نشر أخبار مغلوطة لا صحة لها على الإطلاق".

وتابع: "تناول البعض أخبار كاذبة عن توتر العلاقة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن إيهاب جلال وأعضاء مجلس الإدارة، وهذا أمر غير صحيح".

واستطرد: "الجميع على قلب رجل واحد داخل النادي من أجل خدمته واستعادة أمجاده، وسنعمل جاهدا على تحقيق طموحات الجماهير المتعطشة لاستعادة الانتصارات والألقاب".

وأتم: "أطالب كل من ينتمي إلى الإسماعيلي الالتفاف حول النادي للنهوض سويا فلا وقت للخلافات ولا وقت لنشر أخبار تهدف إلى هدم استقرار النادي".