رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب الرأس الأخضر: إمام عاشور يستحق الاحتراف في أوروبا.. وسألعب بقميص الأهلي

تياجو مانويل بيبي
تياجو مانويل بيبي

تحدث اللاعب تياجو مانويل بيبي، الذي يمثل منتخب الرأس الأخضر، عن أداء فريق بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي أُقيمت في كوت ديفوار، وأيضًا عن المواجهة الهامة أمام منتخب مصر، كما ألمح إلى تفكيره في اللعب في الدوري المصري.

وفي تصريحات لبرنامج رقم 10 في القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي قال بيبي: "مصر بلد كبير وأنا سعيد بالأداء الذي قدمناه كمنتخب كاب فيردي في كأس الأمم، حيث أثبتنا أننا نمتلك لاعبين يستحقون الاحتراف".

وأضاف: "أنا أتدرب جيدًا على التسديد، وعندما يتاح لي الفرصة للتسديد في المباراة، فأنا أستغلها جيدًا، خاصةً من الأماكن التي أتدرب عليها".

وتابع: "كانت حياتي صعبة ولم يكن هناك أحد يؤمن بقدراتي كلاعب كرة، وكان الأهم بالنسبة لي الدراسة والعمل لكسب المال، ولكني سعيد الآن بما حققته في كرة القدم وتحقيق حلمي".

وأشار بيبي إلى أنه كان محظوظًا بغياب محمد صلاح في مباراة منتخبهم ضد مصر، معتبرًا أن صلاح لاعب خطير ومؤثر، وشرف كبير لهم اللعب ضد منتخب مصر.

وأوضح: "لو فكرت في الاحتراف في مصر، سألعب بقميص الأهلي، فأنا معجب بالفريق، وأتمنى اللعب في الدوري المصري لأنه يقدم لاعبين مميزين للمنتخبات الوطنية".

وفي الختام، أشاد بيبي بلاعب منتخب مصر إمام عاشور، معتبرًا أنه يستحق الاحتراف في أوروبا، وأنه أحد أفضل لاعبي منتخب مصر بعد اللاعبين المحترفين.