رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد عودته من جراحة الكتف

تعرف على نصيحة أحمد شوبير للحارس الدولي محمد الشناوي

النبأ

وجه أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، نصيحة خاصة إلى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصدر، وذلك عبر برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة أون سبورت إف إم..قائلا: نصيحة لمحمد الشناوي، اللاعب يسير في التأهيل بشكل جيد، ولكنه لم يحدد حتى الآن هل سيخوض فترة التأهيل في قطر أم ألمانيا، وأقول للشناوي لأنني أعلم أنه كان لديه آلام في العضلة الخلفية في مواجهة موزمبيق بأمم إفريقيا الأخيرة، وهذا ممكن لحراس المرمى لو لم يكن هناك بديلًا، ولكن إذا كان هناك بديل متوفر يجب ألا تشارك إلا إذا كنت جاهزًا بنسبة مائة في المائة.

ويبحث مسئولو النادي الأهلي  حاليًا البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له محمد الشناوي حارس الفريق خلال الفترة المقبلة بإحدى الدول الخارجية، سواء ألمانيا أو قطر، وإن كانت الدلائل تُشير إلى أن البرنامج التأهيلي سيكون في قطر بأكاديمية أسباير التي سبق وخضع أكثر من لاعب بالفريق للتأهيل فيها.

 

ويعمل الجهاز الطبي للنادي الأهلي مع محمد الشناوي، على وضع البرنامج العلاجي للتعافي من جراحة الكتف التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا، عقب إصابته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا التي اقيمت بكوت ديفوار وودعتها مصر من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو. 

مدة غياب محمد الشناوي

ويحتاج محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر ثلاثة أو أربعة شهور للتعافي من جراحة الكتف، وقد عاد الحارس الدولي للقاهرة الأحد الماضي بعد جراحة في ألمانيا ثم فترة نقاهة قضاها في إحدى الدول الخارجية، ويخوض حاليًا فترة تأهيل في الأهلي، على أن يبدأ برنامجا جديدا الأيام المقبلة.

يذكر إن النادي الأهلي قد ضم محمود الزنفلي حارس مرمى نادي الداخلية لمدة 6 أشهر بديلا للحارس الدولي محمد الشناوي بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار.