رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيبي: كنا محظوظين بإصابة صلاح.. وعاشور يستحق اللعب فى أووربا

النبأ

تحدث تياجو مانويل الشهير بــ "بيبى"، لاعب منتخب الرأس الأخضر، عن ما قدمه مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى إنتهت منافساتها حديثًا بتتويج صاحب الأرض كوت ديفوار باللقب.

وكشف بيبى عن رأيه فى وصول منتخب الرأس الأخضر إلى الدور ربع النهائى قبل توديع منافسات البطولة أمام منتخب جنوب إفريقيا بركلات الترجيح.

وأكد لاعب رايو فايكانو الإسبانى، عبر برنامج "رقم 10" بالقناة الأولى المصرية مع الإعلامى كريم رمزى، أن منتخب بلاده، أثبت بكل قوة إمتلاكه لاعبين أقوياء ويمكنه الإحتراف فى أى دورى بالدوريات الأوروبية.

وأضاف أن منتخب بلاده كان محظوظا بغياب محمد صلاح قائد منتخب مصر، في لقاء الفريقين فى ختام دور المجموعات الذى انتهى بالتعادل بنتيجة 2-2، موضحًا أنه لاعب عالمى ومؤثر سواء مع الفراعنة أو ليفربول الإنجليزى.

وأفاد تياجو مانويل، بأن المدرب البرتغالى روى فيتوريا المقال من تدريب منتخب مصر، يمتلك قدرات فنية كبيرة على الصعيد التدريبى، مشيرًا إلى أن أمام عاشور لاعب الأهلى والفراعنة يستحق التواجد فى أوروبا.

وعن تجربته القصيرة كلاعب مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، قال بيبي:" حظيت بشرف التواجد مع مانشستر يونايتد أحد أكبر أندية العالم، شعرت بالخوف بالتأكيد حينما إنضممت إلى أولد ترافورد، ولكنى سعيد بتلك التجربة التى زادت من ثقتى كثيرا بعد ذلك".

وأشار إلى رايو فايكانو ليس فى أفضل حالاته لكن نحاول الوصول لترتيب جيد، والدورى الإسبانى مثل الإنجليزى.