رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فهيم عمر: المسئولين عن التحكيم في مصر "هجاصين"

فهيم عمر: المسئولين
فهيم عمر: المسئولين عن التحكيم في مصر "هجاصين"

أكد فهيم عمر الحكم الدولي السابق، أن لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحتاج مصريا لإدارتها مثلما كان في سابق العهد، وقبل قدوم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، والبرتغالي فيتور بيريرا مع تولي مجلس إدارة الجبلاية الحالي زمام الأمور.

وقال فهيم عمر خلال مكالمة هاتفية له في برنامج "إلا الكرة يا كابتن"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "يجب أن ينظر رئيس لجنة الحكام الحالي، لعمل ما سبقوه في قيادة اللجنة وكيف صار التحكيم في تواجد هؤلاء، ويعلم كيف يصنع حكم كرة قدم قادر على تمثيل الكرة المصرية محليا ودوليا".

وأشار الحكم الدولي المصري السابق: "التحكيم المصري في أزمة كبيرة والمسئولين عنه.. هجاصين، وأنظروا للدرجات الأدنى من المسابقات ودوريات الناشئين، المشكلة تكمن في النظر تحت الأقدام وليس للأمام، ويجب على الجميع أن يتعلم من الأخطاء السابقة وعدم تكرارها مستقبلا".

وأوضح عمر: "ما يحدث في كأس الأمم الإفريقية هو نجاحا شخصيا للحكام المصريين، ولا يحب أن يتم نسبه لرئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا، لأنه لم يضف أي جديد للكرة المصرية منذ قدومه، وتقلد مسئولية إدارة اللجنة ومرور على تعيينه لها عام".