رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفريق أجازة غدا

نكشف مكاسب الزمالك من وديتى ليلفز والفيوم ومجدي يكشف سر سعادة جوميز

جوميز
جوميز

 

ساد الارتياح داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عقب خوض وديتى ليلفز والفيوم،  التى أسفرت فى فوز الفريق الأبيض فى المباراة الأولى بهدفين نظيفين سجلهما ناصر ماهر وسيف الدين الجزيري من ضربة جزاء،  وعلى الفريق الفيومي برباعية نظيفة سجلهم أحمد سيد زيزو هاتريك ويوسف أوباما. 

مكاسب جوميز من وديتى ليلفز والفيوم وصدمة زياد كمال 

جوميز ورفاقه شعرو بالارتياح بعد نجاح اللاعبين فى تنفيذ الواجبات المطلوبة منهم يغض النظر عن  ضعف المنافس سواء في التجربة الأولى أو الثانية حيث ظهر أكثر من لاعب بشكل جيد خاصة الوافد الفلسطيني ياسر حمد وناصر ماهر وسيف الدين الجزيري ومحمود علاء ومحمد عاطف وذلك فى المباراة الأولى ومعهم زيزو وعبد الله السعيد وشيكابالا ومحمد شحاتة فى المباراة الثانية.

وتمت تجربة أحمد عبد الرحيم إيشو وأبراهيما نداي، في مركز الظهير الأيسر بجانب عبد الشافي، ولم يعكر صفو اليوم سوى مغادرة الوافد الجديد زياد كمال، الملعب بعد مشاركته كبديل لشعوره بشد في العضلة الخلفية لينضم إلى قائمة المصابين محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأحمد حمدى. 

 

 

أحمد مجدى يكشف هدف جوميز من وديتى ليلفز والفيوم 

 

 

أكد أحمد مجدي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الهدف من مباراتي ليفلز والفيوم الوديتين للوقوف على مستويات اللاعبين، قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أحمد مجدي: "الفوز في المباراتين أمر مهم، لكننا كنا نسعى الوقوف على مستويات جميع اللاعبين بشكل أكبر من الاهتمام بالنتيجة".

وأضاف قائلا: "جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك كان يهدف لمعرفة مدى استجابة اللاعبين لأفكاره الفنية التي يتم تنفيذها في التدريبات منذ توليه المسؤولية".

واختتم تصريحاته قائلا: "الجهاز الفني بالكامل يعمل على تنفيذ مطالب جوميز من أجل الوصول للمستوى الفني المطلوب".

جوميز يهنئ زيزو بعد الهاتريك فى الفيوم 

 

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد مصطفى "زيزو"  لاعب الأبيض عقب  مباراة الفيوم الودية.

ووجه جوميز التهنئة لـ "زيزو" على مستواه خلال مباراة الفيوم الودية، وتحدث معه عن بعض الملاحظات الفنية خلال المباراة.

على جانب اخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الثلاثاء، بعدما خاض الأبيض مباراتين وديتين اليوم الإثنين أمام ليفلز والفيوم.

ويستأنف الزمالك تدريباته صباح الأربعاء المقبل في إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.