رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمينة لـ«النبأ»: رامز جلال قطايف وكنافة رمضان.. وحلمى تقديم أوبريت شعبي فى حب فلسطين

أمينة
أمينة

أعلنت المطربة الشعبية أمينة، أنها تشارك في فيلم «حمص وحلاوة» المقرر عرضه بجميع دور العرض السينمائية، خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها ستجسد شخصية مطربة من حارة شعبية وزوجها في العمل سيكون المطرب محمود الليثي.

وعن كواليس فيلمها الجديد، قالت «أمينة»، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، إن الفيلم يجمعها بمواقف كوميدية وساخرة طوال الأحداث مع الفنان محمود الليثي الذي سيجسد في العمل دور زوجها.

وأضافت «أمينة»، أن الحبكة الكوميدية في الأحداث أكثر ما جذبها للمشاركة في فيلم «حمص وحلاوة»، لافتة إلى قيامها بأداء بعض الأغنيات رفقة «الليثي» خلال أحداث الفيلم.

وعن التعاون مع المطرب محمود الليثي، قالت: «التعاون معه جميل وبسيط ومهما طال الوقت داخل البلاتو، لم يشعر أحد بالملل، وأنا أقدم معه دويتو “قوية ومفترية” داخل أحداث الفيلم».

وأضافت «أمينة»، خلال تصريحاتها لـ«النبأ»، أنها سعيدة برد الفعل على أغنيتها الجديدة «أبو سمارة»، معقبة: «فاقت توقعاتي ومبسوطة جدًا أنها أعجبت الجمهور».

وأوضحت أنها تفضل في المقام الأول الغناء عن التمثيل واصفة إياه بـ«عالمها المفضل»، متابعة: «الغناء أولا ثم التمثيل؛ لأنه يمثل لي الهواية التي تجري في دمي، وعندما يجتمع الاثنان سويا أشعر بالفرحة العارمة التى تسعد قلبي».

وعن خططها الفنية المستقبلية، كشفت «أمينة» عن أنها تستعد لطرح أحدث أغانيها والتي ستشارك بها في فيلم «حمص وحلاوة» والتي تحمل اسم «زغاريط» بجانب دويتو غنائي بالتعاون مع المطرب محمود الليثي يحمل اسم «قوية ومفترية».

وأشارت المطربة الشعبية عن أمنيتها في تقديم دويتو غنائي مع أحمد عدوية، قائلة: «مطرب الكادحين دا الأستاذ أحمد عدوية، فهو هرم الغناء الشعبي فى مصر والوطن العربي والعالم بأكمله».

وأضافت أنها تتمنى أن تشارك في عمل أوبريت يجمع نجوم الغناء الشعبي يعبرون من خلاله عن دعمهم للقضية الفلسطينية، معقبة: «أشارك فيه مع الأساتذة الكبار وعلى رأسهم الأستاذ أحمد عدوية، والحكمدار عبد الباسط حمودة وحمدي بتشان».

ولفتت إلى أنها لم يسبق لها المشاركة في برامج مقالب رامز جلال برمضان، متابعة: «محصلش قبل كدا، ولكن إذا حدث سأرحب بإذاعة الحلقة مع رامز جلال فهو قطايف وكنافة رمضان».

واختتمت «أمينة» تصريحاتها لـ«النبأ» موجهة رسالة لزوجها بمناسبة عيد الحب، قائلة: «ربنا يخليك ليا ومايحرمنيش منك أبدا وتفضل طول عمرك جنبي يا أجمل وأحلى وأغلى عوض من ربنا».