رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز وصول تركي آل الشيخ لمصر لاتمام جلسة مع آمال ماهر للصلح وهذه شروطها

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ والفنانة آمال ماهر

وصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس لمصر على متن طائرة خاصة وذلك لحضور جلسة الصلح بينه وبين الفنانة آمال ماهر.

تفاصيل المفاوضات مع آمال ماهر ووصول تركي آل الشيخ لمصر

شهدت المملكة العربية السعودية، عدة حفلات ضخمة لعدد كبير من الفنانين، أبرزهم من مصر وحققت هذه الحفلات أرباح كبيرة ونجاحات بمواسم الرياض.

وحاول المستشار تركي آل الشيخ تعويض غياب الفنانة آمال ماهر من موسم الرياض بفنانة شابة مي فاروق، لاعتبارها من مدرسة الفنانة آمال ماهر في الغناء وبرغم نجاح الفنانة الشابة بمواسم الرياض التي أحييت فيها عدة حفلات والغناء لعدد كبير من نجوم الغناء أبرزهم كوكب الشرق أم كلثوم، إلا ان المستشار تركي آل الشيخ لم يشعر بأنه حقق ما يتمناه بمواسم الرياض معتبرًا ان مازال ينقصه شيئًا.

واثناء اجتماع المستشار تركي آل الشيخ بعدد من المقربين له في إحدي سهرات العشاء بحضور الاعلامي الكبير عمرو أديب، وبعد الثناء على مواسم الرياض ونجاحه في حشد أكبر عدد من نجوم الفن والغناء البارزين في الوطن العربي، إلا ان هناك حفل لم يقام لفنانة كبيرة وهي "آمال ماهر"، وحان وقت إقامة هذا الحفل الذي سيكون له مردود إيجابي كبير على موسم الرياض.

تركي آل الشيخ واشتراطات آمال ماهر للصلح معه 

وحاول المستشار تركي آل الشيخ في بداية الأمر التظاهر برفضه للأمر، إلا أن تدخل الاعلامي عمرو أديب وبادر بعقد جلسة صلح بين تركي وآمال ماهر، محاولًا إقناعه بأن هذه الجلسة سيجني تركي الشيخ ثمارها وسيكون لها مردود إيجابي لصالح المملكة العربية السعودية بعد انتشار أقاويل باحتكاره لها فنيًا ومنعها من الغناء بشكل رسمي مع اي شركة انتاج فني بموجب عقده معها وطلاقها منه وتداول أخبار كثيرة عن تركي آل الشيخ أدت لاستياء الشعب المصري منه.

على ضوءه اعلن تركي آل الشيخ، عدم امتناعه من الصلح وبدأت الاتصالات والمشاورات من الاعلامي عمرو أديب وسيدة أخري مقربة من الفنانة آمال ماهر، وابدت الأخيرة موافقتها على الصلح ولكن بشروط أولها فسخ التعاقد القديم مع تركي آل الشيخ والاتفاق على عقد اتفاق جديد ببنود جديدة مناسبة لها وللمملكة وبمبلغ ستحدده أثناء جلستها مع تركي آل الشيخ.

على ضوءه أمر تركي آل الشيخ بظهور آمال ماهر، مع الاعلامي عمرو أديب واعلان تعاونها الفني معه خلال الفترة المقبلة فضلًا عن إحياءها حفلات في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وبالفعل نفذت الفنانة أمال ماهر ما طُلب منها، وطلبت تنفيذ طلبتها لذا قرر تركي آل الشيخ المجيء لمصر لاتمام الانفاق وجلسة الصلح كما مقرر ان يقدم لها كلمات أغاني لتقوم بغناءها وستكون كلماتها مقتصرة على الصلح والتعاون بين المحبين بعد الخصام.

كما ستعلن آمال ماهر في جلستها مع المستشار تركي آل الشيخ، عن المبلغ المقرر التعاقد به مع هيئة الترفيه بخلاف تعاقدها الفني في الاعمال الفنيه، ومقرر ان يتم تغير بنود تعاقدها مع شركة الانتاج الفني الخاصة به ووضع شروط جزائية على شركة الانتاج في حال الامتناع عن تقديم اعمال فنيه لها أو إيقافها فنيًا عن الغناء، كما يسمح لها بالتعاقد لاحياء حفلات بمصر في حال وجود وقت لها لإحياء حفلات غنائية.