رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوفنتوس يستضيف أودينيزي في الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره أودينيزي، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجارى 2023/24. 

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمنافسة إنتر ميلان على صدارة الترتيب.

يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بينما يقبع أودينيزي في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة.

غياب هداف يوفنتوس، دوسان فلاهوفيتش، بسبب مشكلة عضلية تعرض لها، سيكون غيابًا مؤثرًا على الفريق، حيث أدى فلاهوفيتش مرانًا فرديًا ولن يشارك في المباراة.

فلاهوفيتش، الذي سجل 12 هدفًا هذا الموسم ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري، يشكل جزءًا أساسيًا من هجوم يوفنتوس، وسيفتقده الفريق في مواجهة أودينيزي.

في سياق آخر، أصبح اللاعب الدولى الفرنسى أدريان رابيو مطلوبًا بشكلٍ متزايد من الأندية الكبرى فى أوروبا، خاصة فى ظل إمكانية رحيله عن البيانكونيرى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

فبعدما رفض اللاعب الفرنسى فكرة الإنضمام إلى الغريم إنتر ميلان متصدر ترتيب الدورى الإيطالى حاليًا ووصيف بطل أوروبا، دخل ناديا بايرن ميونيخ وبرشلونة فى صراع محتدم على ضم اللاعب.

وكان لاعب خط الوسط قد شهد انتهاء عقده الموسم الماضى أيضًا، قبل أن يوقع على عام إضافى للبقاء فى تورينو.

وتتواصل المحادثات بين اللاعب وممثليه  من جانب وبين إدارة اليوفنتوس من جانب آخر، لكن الأمور التفاوضية صعبة للغاية حيث تشير التقارير الصحفية أن وكيلة أعمال الدولى الفرنسى وهى والدته فى نفس الوقت معروفة بأنها مفاوضة صعبة للغاية.