رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخسارة الخامسة

الزمالك يذبح سامح إسماعيل بعد فضيحة الإتحاد السكندري فى ملعب حلمى زامورا

شباب الزمالك
شباب الزمالك

 

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك أن هناك قرار غير معلن سوف يصدر خلال الساعات القليلة المقبلة،  بإستبعاد سامح إسماعيل،  المدير الفني لفريق كرة القدم مواليد 2003 فى ظل سوء نتائج الفريق الشاب خلال لقاءاته فى بطولة الجمهورية التى اودت به للمركز العاشر بعد كان متصدر للجدول  واخرها الهزيمة الثقيلة أمام نظيره الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة على ملعب محمد حسن حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة.

الاتهامات تلاحق سامح إسماعيل بعد ثلاثية الإتحاد السكندري 

 

الاتهامات باتت تلاحق سامح إسماعيل، حيث يؤكد المراقبين، أن المدير الفني غير قادر على التعامل مع اللاعبين  الأمر الذي أدى لهبوط مستواهم الفنى والبدنى، كما إنه لايجيد التعامل مع اللاعبين،  وهو ما انعكس على النتائج التى جعلت الزمالك، يهبط للمركز العاشر بعد أن كان متصدر لجدول المسابقة فى عهد إبراهيم صلاح، المدير الفني السابق الشهير بدونجا، الذى قاد الفريق الأبيض للفوز على الأهلي  قبل قرار مجلس الإدارة وقطاع الناشئين بقيادة محمد حلمى،بذبحه حيث يبدو ان شباب الزمالك، يدفعون ثمن ذبح دونجا حيث تلقى شباب الزمالك الهزيمة فى خمس لقاءات من اصل 6 مباريات قادها سامح إسماعيل المدير الفني الجديد.

 

 

شباب الزمالك مواليد 2003 يخسر من الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

 

فريق الزمالك اليوم، ظهر مهلهل على ملعبه امام ضيفه السكندري، الذى فاز بثلاثية بيضاء بعد انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف وكان من الممكن أن تتضاعف لولا العناية الإلهية  حيث كان القدر رحيما بعشاق القميص الأبيض.

 

الزمالك اعتمد على مجموعة من الوجوه الشابة خاصة فى الدفاع خاصة ايمن الجزار ومحمد كمال اوماجا وأحمد رفاعي حيث ظهرت لاحول لها ولا قوة ومعهم طارق علاء ومازن عادل وحازم أسامة ومصطفى بسيونى ومعهم كريم عبدون وعلى أحمد حسام ميدو حتى البديل ياسر أحمد القادم من وادى دجلة، لم ينجح فى تقديم أوراق إعتماده حيث لم يتأقلم مع اللاعبين.

المطالبة بإنقاذ شباب الزمالك

وتمت مطالبة حسين السيد، عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع الناشئين ومعه محمد حلمى مدير القطاع بسرعة التدخل لإنقاذ الفريق الشاب الذى يضم مواهب واعدة مثل رفاعي وعبدون ومازن عادل ومحمد صلاح وطارق علاء ومحى جمعة  من أجل الحفاظ عليهم خاصة أن معظمهم تم ترشيحه للعب مع الفريق الأول.

وكان فريق الزمالك، مواليد 2003 واجه قبل عدة أيام الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، فى تجربة ودية تحت أنظار الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الذى أبدى إعجابه بأكثر  من لاعب.