رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم البحيرة: مستمرون في متابعة جميع المدارس وبدء توزيع الكتب بها

النبأ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة،   انتظام سير العملية التعليمية بمحافظة البحيرة مع بدء الفصل الدراسي الثاني 2023-2024.

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، استقبلت المديرية  بجميع مدارسها 1.7 مليون طالب 4224 مدرسة بالمحافظة.

وأصدر تعليماته بإجراء متابعة مستمرة لكافة المدارس وبدء توزيع الكتب، وذلك بالتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني 2023-2024 اليوم الأحد.

وشدد على الالتزام بكافة توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة في هذا الشأن.

تجدر الإشارة إلى، أن جميع مدارس البحيرة تشهد حالة من الانضباط والانتظام والهدوء، حيث تم الالتزام بتنفيذ كافة التوجيهات، بحسن استقبال أبنائنا الطلاب، والحرص على أمنهم وسلامتهم.

ويتضمن طابور الصباح الفقرات الإذاعية المختلفة وتحية العلم وترديد النشيد الوطني، كما تم البدء في توزيع الكتب المدرسية على الطلاب، وتضمنت أول حصة دراسية التعريف بجهود الشرطة المصرية وذكرى عيدها ال 72 ورجالها الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، هذا بالإضافة إلى تخصيص وقت للنشاط الرياضي والتربية الموسيقية والمكتبة.
كما وجه وكيل الوزارة بتكثيف الجولات الميدانية لمراجعة كافة الاستعدادات وتطبيق كافة القرارات واللوائح المنظمة وانتظام سير العملية التعليمية.