رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يستقبل غرناطة في الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

يستضيف فريق برشلونة فريق غرناطة في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت يوم الأحد.

يدخل برشلونة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في آخر جولتين أمام أوساسونا وألافيس، ويرغب المدرب تشافي هيرنانديز في مواصلة الانتصارات لتقليص الفارق مع الفرق الرائدة في الترتيب والابتعاد عن المطاردين.

من جهته، يسعى فريق غرناطة إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل الأخير، لكنه يدرك صعوبة المواجهة أمام فريق برشلونة.

يتصدر برشلونة المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

في سياق آخر، قالت تقارير صحفية إيطالية أمس السبت، أن المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى السابق لكل من يوفنتوس وإنتر ميلان وتشيلسى وتوتنهام، حاول الحصول على وظيفة المدرب فى برشلونة خلفًا لتشافى هيرنانديز.

وأعلن تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى لبرشلونة، رحيله عن تدريب البلوجرانا بنهاية الموسم، مانحًا النادى فرصة التغيير لأن الوضع أصبح لا يناسب إستمراره وخوفًا على مكانة النادى.

وتردد مؤخرا أن كونتى قد عرض خدماته على إدارة البلوجرانا، لخلافة الإسبانى تشافى هيرنانديز مدرب الفريق، لكن النادى الكتالونى يرى أنه ليس مناسبًا لأسلوب لعب الفريق.

وقال الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، المتخصص فى انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا:" خطأ، لم يعرض أنطونيو كونتى نفسه على برشلونة، ولم يحدث أن تم طرح إسمه من الأساس، لا يوجد أى مفاوضات أو محادثات حدثت بين الطرفين أو ممثليهما".