رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التشكيل الرسمي لليفربول لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

النبأ

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره بيرنلي، في الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "آنفيلد"، في إطار الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل الرسمي لليفربول كالتالي:

ومع غياب النجم المصري محمد صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023، يسعى ليفربول لتعويض غيابه والمحافظة على صدارته في الدوري.

وفيما يتعلق بالمدرب يورجن كلوب، أعلن في المؤتمر الصحفي للمباراة أن صلاح لن يشارك في مواجهة بيرنلي لعدم جاهزيته، وأكد أنه قد يعود للتدريبات في الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى استهدافه العودة في مباراة برينتفورد.

وبعد تعثر ليفربول في المباراة الماضية أمام أرسنال بالخسارة 1-3، يسعى الفريق إلى الفوز في مواجهة بيرنلي لاستعادة زخمه وتعزيز موقعه في الصدارة.

من جهته، يتطلع فريق بيرنلي إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وخطف النقاط الثلاث من ليفربول، بهدف محاولة الخروج من منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول وبيرنلي:

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي، وهو الذي لا يزال لديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.