رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل بالقرى والمراكز

محافظ الغربية بمركز
محافظ الغربية بمركز السيطره الموحد

تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم السبت، جهود الوحدات المحلية في مراكز ومدن وقرى المحافظة، في مواصلة أعمال النظافة والتجميل على مدار اليوم، وذلك من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشدد المحافظ، خلال متابعته على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وفي محيط المدارس على مستوى المحافظة وإزالة التعديات بالطرق العامة، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق.

محافظ الغربية يستعرض موقف مشروع تحسين جودة المياه بمصرف" كتشنر"

على جانب آخر، كان  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عقد اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء النقطة الوسيطة بقرية نشيل بمركز قطور، ضمن مشروع تحسين جودة مياه مصرف كتشنر، بحضور المهندس على عبد الستار السكرتير العام المساعد والشركة المنفذة للمشروع.

واستمع المحافظ، خلال الاجتماع لشرح توضيحي عن المشروع والذي سيتم إنشاؤه على مساحة 2 فدان و2 قيراط خارج الكتلة السكنية، ويخدم المشروع مدينة قطور والقرى المجاورة لها ويمنع المقالب العشوائية لتحسين مستوى النظافة وتوفير جو بيئي وصحي للمواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن  المشروع يتكون من مداخل، مخارج، مكان للتجميع، وميزان بسكول، ومكان للتحميل وسيتم تزويده بسيارات مكبس مغلقة لنقل المتولد يوميا إلى المدفن الصحي بمدينة السادات.