رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على تشكيل عصابي تخصص سرقة الدراجات النارية بالغربية

الدراجات النارية
الدراجات النارية المضبوطة

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة السنطة بمحافظة الغربية من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدرجات النارية وإعادة بيعها بأسعار أقل من أسعارها وذلك عن طريق مغافلة أصحابها أمام المصالح الحكومية. 
 

كان اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد محمد عاصم مدير مباحث المديرية يفيد تمكن الرائد محمد أسامة الجحش رئيس مباحث مركز شرطة السنطة من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 عناصر إجرامية لإثنين منهم معلومات جنائية تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق قطع التوصيلات الكهربائية بدائرة المركز وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم عدد 11واقعة سرقة، وأرشدوا عن المسروقات. 

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق والتي أمرت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

دون خسائر بشرية.. حريق هائل يلتهم مطعم سوري في قطور

على جانب آخر، شهدت مدينة قطور بمحافظة الغربية نشوب حريق هائل في مطعم للمأكولات السورية وامتدت النيران لمحل مجاور له. 

بدأت التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز قطور الرائد محمد العسال بورد بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق هائل في مطعم للمأكولات السورية.

وانتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، إلى مكان الحريق وتم التعامل والسيطرة علي الحريق دون حدوث أى خسائر بشرية وتبين من التحريات الأولية أن السبب وراء الحريق انفجار اسطوانة غاز.  
وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.