رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه تحديًا مع ليفركوزن في معركة الصدارة

النبأ

مباراة نارية تنتظر عشاق كرة القدم العالمية، وخاصة الألمانية، حيث ستجمع في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بين فريقي بايرن ميونخ وباير ليفركوزن على أرضية ملعب "باي آرينا"، في قمة الدوري الألماني لكرة القدم، ضمن فعاليات الأسبوع الحادي والعشرين.

يتطلع فريق بايرن ميونخ لكسر سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها فريق باير ليفركوزن، وذلك بهدف إسقاطه لأول مرة في هذا الموسم واستعادة الصدارة. يحتل فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة من 20 مباراة، حيث حقق 16 انتصارًا و4 تعادلات دون أي هزيمة حتى الآن.

من جهة أخرى، يسعى بايرن ميونخ لمواصلة التقدم والتألق بعد تحقيقه الفوز في المباراة الأخيرة، حيث تغلب على بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 3-1. ويأتي فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفركوزن، مسجلًا 16 فوزًا وتعادلين وهزيمتين.

ويعتبر باير ليفركوزن الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن. ويسعى الفريق إلى مواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على دارمشتات بهدفين دون رد.

وتتجه أنظار عشاق اللعبة إلى هذا اللقاء المثير، الذي يتوقع أن يكون مليئًا بالإثارة والتشويق، حيث يجتمع القوة الهجومية والقوة الدفاعية لكل من الفريقين في مواجهة حاسمة لتحديد الصدارة.