رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توتنهام يواجه تحديا قويًا أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

توتنهام
توتنهام

مباراة نارية تنتظر عشاق كرة القدم مع لقاء توتنهام هوتسبير وبرايتون في استاد توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستُقام اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً.

"تدخل توتنهام المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، متطلعًا لتقديم أداء قوي واستعادة طريق الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام إيفرتون."

من جهته، يتواجد برايتون في المركز الثامن برصيد 35 نقطة، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة الصعبة."

"يأمل فريق توتنهام في تحقيق الفوز اليوم للارتقاء في ترتيب الجدول، بينما يسعى برايتون لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين موقعه بالترتيب."

ويشهد لقاء اليوم تحديًا إضافيًا لتوتنهام، حيث يسعى لتحسين أداء دفاعه بعدما استقبل 27 هدفًا في آخر 14 مباراة في الدوري الممتاز، وهو رقم يتطلب العمل والتحسين لتحقيق النتائج الإيجابية.

في سياق آخر، أعلن نادى توتنهام هوتسبير رسميًا انتقال الموهوب السويدى لوكاس بيرجفال إلى صفوفه، بعد أن كان اللاعب الشاب هو الأولوية الأولى لفريق برشلونة الإسبانى فى الميركاتو الشتوى المنقضى حديثًا.

وفي الوقت الذى كان به برشلونة واثقًا من أن بيرجفال سيقبل عرضه، واصل توتنهام بقوة العمل على ضم لاعبين شباب لمشروعه وتعاقد مع اللاعب.

واعتمد توتنهام فى المفاوضات بشكلٍ كبير على وجود مواطنه ديان كولسيفسكى كعنصر أساسى لتعزيز الصورة والتأكيد على التكيف فى الدورى الإنجليزى الممتاز.