رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لو باريزيان الفرنسية: الخليفي يعرض ضعف عرض الريال مرتين على مبابي للبقاء

مبابى بين البقاء
مبابى بين البقاء فى باريس أو الرحيل لمدريد

تخطط الإدارة الرياضية فى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، بقيادة القطرى ناصر الخليفى رئيس النادى، لإستمرار القتال على بقاء نجم الفريق كيليان مبابى وعدم رحيله بنهاية الموسم.

ويستمر مسلسل رحيل كيليان مبابى قائد منتخب فرنسا ونجم باريس سان جيرمان صوب ريال مدريد بنهاية الموسم هو المشهد الأكثر إثارة فى سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبهدف إغراء النجم الفرنسى بالبقاء، سيحاول ناصر الخليفى محاولة إقناع مبابى بتجديد تعاقده مرة أخرى بمبلغ ضخم ليقطع الطريق على ريال مدريد الذى ينتظر اللاعب منذ أكثر من سنتين.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن ناصر الخليفى سيضع أمام ممثلى مبابى العرض الأقوى من الناحية المالية، لمحاولة الحفاظ عليه داخل ملعب حديقة الأمراء وعدم رحيله إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن عرض باريس سان جيرمان سيحصل مبابى بموجبه على 80 مليون يورو فى الموسم، بعقد يمتد لعامين.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن العرض الباريسى سيتفوق بشكل كاسح على عرض ريال مدريد، الذى لن يتخطى قيمة 320 مليون يورو فى الموسم الواحد، وسيكون وقتها أجر قائد منتخب فرنسا، مقارب للثنائى فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام".

وأشارت الصحيفة الفرنسية، أن مبابى يرغب أن يكون الأعلى أجرًا بشكل منفرد فى ريال مدريد، وإن لم يحدث ذلك فسيفكر في إعادة فتح الباب من جديد أمام باريس سان جيرمان".