رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ألونسو لن يفوت فرصة تدريب ليفربول خلفًا لــ يورجن كلوب

تشابى ألونسو مدرب
تشابى ألونسو مدرب بايرن ليفركوزن الألمانى

يترقب الوسط الرياضى العالمى، والإنجليزى بشكل خاص، الموقف النهائى للمدرب الإسبانى تشابى ألونسو مدرب ليفركوزن الألمانى الحالى من خلافة يورجن كلوب مدرب ليفربول الذى سيرحل بنهاية الموسم الحالى.

وقاد تشابى باير ليفركوزن إلى صدارة الدورى الألمانى حتى الآن فى هذا الموسم، وأصبح واقعيًا أن يرتبط المدرب صاحب الـ42 عامًا بقوة بوظيفة ليفربول بعد يورجن كلوب.

وأصبح مستقبل تشابى ألونسو مصدرًا للنقاش فى وسائل الإعلام، حيث يعتقد الصحفى الألمانى رافائيل هونيجستاين بأن تلك الفرصة سيكون من الصعب جدًا على ألونسو رفضها.

ويلتقى باير ليفركوزن اليوم السبت بنظيره بايرن ميونيخ على ملعب الباى أرينا وسيطمح تشابى ألونسو لمواصلة الحلم فى تحقيق اللقب مع فريقه هذا الموسم.

تشابي ألونسو لن يتردد فى قبول تدريب ليفربول

ومع ذلك يتواصل الحديث عن مستقبل ألونسو، حيث كان الإسبانى لاعبًا في الريدز ويُعتبر من المرشحين المُفضلين لدى مشجعى النادى الأحمر حاليًا لإكمال العمل بعد يورجين كلوب.

وقال الصحفى رافائيل هونيجستاين عن وضع ألونسو: "منذ ان بدأ تشابى ألونسو فى إحداث ضجة كمدرب في ألمانيا، كان الناس يفكرون فى أن مستقبله سيكون فى ريال مدريد أو ليفربول".

وواصل: "ما فعله كلوب بإعلانه الخروج من ليفربول بنهاية الموسم يُعد تسريعًا لتلك المناقشة، لقد تم فتح الباب أمام ألونسو وأنا متأكد بأنه سيكون مغرمًا بتلك الوظيفة، أعتقد أن هذه الفرصة لا تأتي كثيرًا وأن المدرب الإسبانى سيكون مستعدًا إذا قرر ليفربول بأنه الرجل المناسب".