رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل مسن بطريقة بشعة علي يد 3 أشخاص بطنطا

جريمة قتل
جريمة قتل

شهدت "ترعة البروجية "بقرية محلة منوف التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية جريمة قتل لمسن في العقد السابع من عمرة علي يد 3 متهمين بعد وصلة من الضرب المبرح أسفر عنها وفاته في الحال متأثرا بجراحه.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الاهالي بقتل مسن في العقد السابع بترعة "البروجية "بقرية محلة منوف التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية.

وانتقلت  علي الفور الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لمسن يبلع من العمر 65 عامآ ويدعي "أ. ز.م" من قرية دماط التابعة لمركز ومدينة قطور والمتهمين هما "ق.ا "و "م.ا "و "ا.ا" جمعيهما في العقد الخامس ومقيمين في قرية أميوط التابعة لمركز ومدينة قطور وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من اجراءات وتصاريح الدفن. 

ووردت تحريات إدارة البحث لجهات التحقيق حول الواقعة، وتوصلت إلى السبب الرئيسي وراء القتل وهو زواج المجني عليه من أخت المتهمين بعقد زواج عرفي وحال سماعهم بالأمر حاولوا التفاوض معة وتوثيقه لعقد رسمي لكنة رفض فتعدوا عليه بالضرب المبرح حتي الموت.

وتم  تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية.

تفاصيل ضبط 50 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بقطور

وتمكنت  مباحث مركز قطور بمحافظة الغربية من ضبط مخزن حبوب بقرية سملا التابعة للمركز وبداخله كمية كبيرة من الأرز الشعير تقدر بأكثر من 50 طن بقصد الاتجار وبيعه في السوق السوداء وذلك خلال حملة مكبرة قادها الرائد محمد العسال رئيس مباحث مركز قطور بمعاونة النقيب خالد نافع معاون المباحث.

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا بالحملة وتبين أن المخزن دون ترخيص ملك إبراهيم.ع 55 سنة مقيم بقرية سملا التابعة لمركز ومدينة قطور، وعثر داخل المخزن علي 50 طن ونصف أرز شعير دون مستندات، بغرض بيعها في السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على المضبوطات وحُرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.