رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكبير أوي يتقمص شخصيات سينمائية عالمية في الجزء الثامن (فيديو)

الكبير أوي 8
الكبير أوي 8

كشفت منصة Watch It عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الإعلان الدعائي للجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، الذي سيشهد العديد من المواقف والأحداث الكوميدية، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وظهر في البرومو التشويقي للجزء الثامن عدد من الشخصيات الثلاثة "الكبير" و"جوني" و"حزلقوم" وكل واحد منهم يمر بمغامرات عديدة، حيث يستعين حزلقوم بالطريقة الشهيرة في المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel،لسرقة بنك، ويرتدي البدلة الحمراء والأقنعة.

كما ظهر "الكبير" على ما يبدو أنه يعيش مغامرة مع السحر فيذهب إلى مكان غريب مع كائنات غريبة، وفي لقطة أخرى نرى أنفه طويل مثل بينوكيو، حيث ظهر الفنان محمد سلام بشخصيته الشهيرة "هجرس" بملابس شخصية "The mask" ويعيش مغامرة مع جوني.

بالإضافة إلى شخصيات المسلسل التي ظهرت في الأجزاء الماضية من العمل ومنها "دكتور ربيع" الذي يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد ويعيد لنا مشهد من الأجزاء الأولى وهو يخبر "الكبير" أن زوجته حامل بنفس الطريقة التي أخبرها به أن والدته حامل.

كما يستمر ظهور شخصيات "نفادي" ومن تعرفنا عليهم في الأجزاء الجديدة.

مسلسل الكبير أوي

شارك في الموسم السابع من مسلسل «الكبير أوي»، كل من: أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وسماء إبراهيم، وكمال أبو رية، وهشام إسماعيل، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، ونور اللبنانية، وأيتن عامر، وهو من إخراج أحمد الجندي.