رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذى لمشروعات زفتى والسنطة وقطور وكفر الزيات

محافظ الغربية خلال
محافظ الغربية خلال الإجتماع

عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اجتماعا، اليوم الخميس، بمكتبة بديوان عام المحافظة، مع رؤساء مراكز ومدن زفتى، السنطة، قطور وكفر الزيات ومديري إدارة الشئون المالية والإدارية، الهندسية، الإسكان بالديوان العام لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة؛ للوقوف على مستجدات الأعمال في مشروعات زفتى، السنطة، قطور، كفر الزيات؛ وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

واستعرض المحافظ، خلال الاجتماع الموقف التنفيذي ونسب المشروعات الجاري تنفيذها وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديم كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع، على أهمية المتابعة المستمرة على أرض الواقع للوقوف على حجم الأعمال المنفذة بالطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة وتكثيف الجهود لرفع نسب التنفيذ لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتسهيل الحركة والنقل والانتقال للمواطنين وتقديم خدمات أفضل لهم.

محافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية في أعمال النظافة والتجميل

 

وعلى جانب آخر، تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية جهود الوحدات المحلية في مراكز ومدن المحافظة في مواصلة اعمال النظافة والتجميل  خلال الورديات المختلفة في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

وشدد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإزالة التعديات بالطرق العامة، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق.