رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أسماء وعناوين مصابي حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

 حصلت «النبأ» على أسماء مصابي حادث إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الزراعي مصر أسوان الزراعي المار من أمام مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا وتضم الأسماء 14 مصابا وجميعهم من دائرة المركز.

وتضم الأسماء كلًا من رشا سمير عبد الملاك، 44 سنة، الفكرية وائل على محمد 65 سنة، ورانيا يوسف فهيم 35 سنة المنيا، وعبد الرازق كريم عبد الرازق 56 سنة، الفكرية وسامى فاقوس 30 سنه وابنه واديع عامين ومارتينا فرج 22 سنة، ومحمد على عبد الباسط 25 سنة منسافيس وزياد عصام 25 سنة، وليلى على 30 سنة، أبو هلال وعلاء حسيب 14 سنة الفكرية وصومائيل نجيب 58 سنة المنيا، وعبد الرحمن معتصم 25 سنه بنى حسن وناصر أحمد محمد 65 سنة زعفرانة، مصابون بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تفاصيل الواقعة 

يرجع الحدث عندما تلقى اللواء محمد الضبش، مساعد الوزير لأمن المنيا، اخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه إشارة من المقدم محمد الصبار، نائب مأمور مركز أبو قرقاص، تضمن انقلاب سيارة ميكروباص يحمل رقم" 7981 ن ا. د "، بالطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا أمام عزبة عطيه التابعة إداريًا لمركز أبوقرقاص واسفر الحادث عن وقوع مصابين.

علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة أبوقرقاص ورجال الحماية المدنية، إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص، تبين إصابة 14 شخص بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وجارى تحرير المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم استدعاء إدارة المرور والوحدة المحلية لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الزراعي.