رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل المشادة بين «كهربا» و«أبو جبل».. ماذا قال أيمن عبد العزيز؟

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز

تحدث أيمن عبد العزيز، مدرب منتخب مصر الأسبق في الجهاز الفني لروي فيتوريا، عن تفاصيل المشادة التي حدثت بين كهربا وأبو جبل، خلال بطولة أمم إفريقيا 2023، وسبب تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل.

وقال أيمن عبدالعزيز، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ام بي سي مصر: "خناقة محمد أبوجبل وكهربا هي خناقة ملعب، وما حدث طبيعي ويحدث في كرة القدم، وما حدث هو أن احتكاك عادي في المران، ولكن لم يقترب الثنائي من بعضها ولم يحدث أي شيء، وأنهى المدرب المران بعد ذلك ودخلا إلى غرفتهما واعتذروا لبعضهما وانتهى الأمر".

وأكمل: "لا أعتقد أن الأهلي تراجع عن عدم التعاقد مع أبوجبل بسبب الخروج من أمم إفريقيا ولا أعلم السبب، ولم أر سوى كل شيء جيد بين الشناوي وأبوجبل في المعسكر، ولا أعتقد أن الشناوي هو السبب في عدم انضمام أبوجبل للأهلي، وهل الأهلي سيسمح بهذا الأمر؟ لا أعتقد ذلك".

في سياق آخر، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطاريء الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن، خلال اليومين الماضيين، رحيل البرتغالي روي فيتوريا بعد الإخفاق في كأس أمم إفريقيا وتوديع البطولة من دور الـ16 على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.