رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشيلسي ضيفًا على أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

يحل تشيلسي ضيفًا على أستون فيلا في ملعب "فيلا بارك"، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في مباراة الإعادة بالدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023 - 2024. 

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" في الشهر الماضي.

يدخل أستون فيلا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكاسح على شيفيلد يونايتد بخمسة أهداف نظيفة في الدوري الإنجليزي، في حين تلقى تشيلسي هزيمة مدوية أمام وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقد أعرب المدرب بوتشيتينو عن ثقته في لاعبيه وحاجتهم لدعم الجماهير، مشيرًا إلى أهمية بناء الفريق وصبر الجماهير خلال هذه الفترة. وأشار إلى أنهم يواجهون تحديات صعبة ولكنها فرص للتعلم والتحسن.

وأكد بوتشيتينو أنهم يثقون في قدرتهم على تحقيق الانتصارات وتجاوز الصعاب، مؤكدًا أنهم يحتاجون إلى تصحيح الأخطاء قبل التفكير في التكتيكات أو النواحي الفنية للعبة.

في سياق آخر، كشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية موقف إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى من إقالة المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو من منصب المدير الفنى للفريق في الفترة الحالية.

ويعيش الفريق اللندنى فترة سيئة مع بوتشيتينو، كانت آخر حلقاتها الخسارة فى ملعبه وأمام جمهوره، ملعب ستامفورد بريدج، أمام فريق وولفرهامبتون واندررز برباعية لهدفين، في الدورى الإنجليزى.

وأوضحت الصحيفة، اليوم الإثنين، أن إدارة البلوز،  لا توجد لديها أى خطط بشأن الاستغناء عن بوتشيتينو فى الوقت الراهن، لكن ذلك لا ينفى حقيقة كون المدرب تحت ضغط متزايد.

وأفادت تيليجراف بأن الإدارة لا تنوى تغيير المدرب في منتصف الموسم، وربما يحدث ذلك بالفعل فى نهاية الموسم، حال لم تتحسن نتائج الفريق في وجود بوتشيتينو.