رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توجيه عاجل من رئيس جامعة المنصورة بشأن مصابي فلسطين في المستشفى الجامعي

النبأ

تفقد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، عددًا من الجرحى والمصابين الفلسطينيين الذين استقبلتهم مستشفيات الجامعة؛ لاستكمال علاجهم.

توجيه عاجل من رئيس جامعة المنصورة بشأن مصابي فلسطين في المستشفى الجامعي 

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ووزارة التعليم العالي، برفع درجة الاستعداد وجاهزية المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال وتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

ورافق رئيس الجامعة، خلال الجولة الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب، والدكتور الشعراوي كمال المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية، والدكتور أمير فكري مدير مستشفى الطوارئ، والدكتور خالد المهدي مدير عام الإدارة الطبية، ومستشفى الطلبة.

وأكد «خاطر»، أن استقبال الجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني بمستشفيات جامعة المنصورة لاستكمال علاجهم يأتي تأكيدًا على الدور المجتمعي لجامعة المنصورة في دعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني مع وجود خطة طبية متكاملة لاستقبال حالات المصابين الفلسطينيين.

وأوضح أنه تم تجهيز فرق طبية متخصصة على أعلى مستوى من المهارة في كل التخصصات المطلوبة، مع وضع كل الإمكانات والتجهيزات من أشعة وتحاليل وعمليات وغيرها للتعامل مع مختلف الإصابات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات للتعامل مع الحالات الواردة.