رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعرض ضخم جديد.. إتحاد جدة يستغل رحيل كلوب للتعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

كشف تقرير صحفى إنجليزى صباح اليوم الثلاثاء، أن مسئولى الدورى السعودى، مازالو يضعون محمد صلاح قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزى كهدف أول فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادى إتحاد جدة السعودى، أبرز الأندية فى المملكة المهتم بضم صلاح، لكن إصرار يورجن كلوب المدير الفنى للريدز أجبر إدارة النادى الإنجليزى على رفض العرض الضخم الذى قدمه صندوق الإستثمارات لضم قائد منتخب مصر.

ووفقًا للتقارير الصحفية السابقة والتى كانت تبرز إهتمام إتحاد جدة، فإن العرض المالى للنادى السعودى وصل إلى 215 مليون جنيه إسترلينى، شامل المكافأت والبطولات والأهداف، لكنها كانت أمور فى غاية الصعوبة تحقيقها بمنافسات دورى روشن.

وبحسب تقرير لصحيفة "ذا أتليتك" الإنجليزية، يتمسك نادى الاتحاد السعودى بالتعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، ويُجهز عرضًا ضخمًا للفوز بخدماته.

وكان العميد قريبًا من ضم الفرعون المصرى في الصيف الماضلا، وكاد أن يرتدى صلاح قميص النمور  ويُصبح في تشكيلة الاتحاد رفقة الفرنسى كريم بنزيما وأحمد حجازى ونجولو كانتى وفابينيو زميله السابق فى ليفربول وباقى النجوم، لكن لم تتم الصفقة.

 

الاتحاد مُستعد لدفع 200 مليون إسترلينى لضم محمد صلاح

وقدم الاتحاد عرضًا وصل إلى 150 مليون جنيه إسترلينلا، لضم صلاح، بالإضافة لمكافأت كما ذكرنا سابقًا تشمل البطولات والمباريات والأهداف، ليصل المبلغ إلى 215 مليون جنيه إسترلينى،  لكن تمسك يورجن كلوب المدير الفنى للفريق بخدمات نجمه.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية، الموثوقة، وفق مصدر مُقرب من الاتحاد بأن النادى يستعد لزيادة عرضه إلى 200 مليون إسترلينى صافية من أجل نجاح صفقة صلاح.

وسيكون الراتب الذى سيُعرض على صلاح خرافيًأ، حيث سيصل إلى 4 أضعاف راتبه الحالى، ليحصل في الاتحاد على مليون ونصف مليون استرلينى، بقيمة 72 مليون سنويًا.

وسيكون رحيل المدرب الألمانى عن ليفربول بنهاية الموسم الحالى له دورًا كبيرًا فى انتقال صلاح إلى الدورى السعودى، وقبول عرض الاتحاد.

ويرتبط صلاح مع ليفربول بعقد حتى عام 2025، وشارك في 27 مباراة رفقة فريق ليفربول الإنجليزى بكافة البطولات هذا الموسم، وسجل 18 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة.