رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر سعيد لرفاق بيرسي تاو.. إحتمالية غياب أوسيمين عن مواجهة جنوب إفريقيا

فيكتور أوسيمين مهاجم
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولى ومنتخب نيجيريا

فى أزمة كبيرة قد تضرب كل الخطط الهجومية لمنتخب نيجيريا، كشف المتحدث الرسمى للفريق بابافيمى راجى، إحتمالية غياب نجم النسور فيكتور أوسيمين عن مواجهة جنوب إفريقيا.

وسيواجه المنتخب النيجيرى نظيره الجنوب إفريقى فى نصف بطولة كأس الأمم الإفريقية غدًا الأربعاء،  والمقامة حاليًا فى أبيدجان.

وتحوم الشكوك حيال مشاركة أوسيمين مع منتخب بلاده أمام جنوب إفريقيا، وفق ما أفاد أول أمس الاثنين المتحدث باسم منتخب "النسور".

ويعاني أوسيمين (25 عامًا) رأس الحربة فى الهجوم النيجيرى، من آلام فى البطن أبعدته عن المشاركة فى التدريب الأخير للمنتخب قبل السفر لمواجهة البافانا بافانا.

ولم يسافر نجم نابولى مساء الاثنين مع بقية أعضاء الفريق إلى مدينة بواكى، حيث ستقام المواجهة المرتقبة أمام جنوب إفريقيا على ملعب السلام غدا الأربعاء.

كما لم يتدرب أوسيمين، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023، قبل مغادرة منتخب بلاده المتوج باللقب القارى 3 مرات من أبيدجان.

وقال بابافيمى راجى المتحدث باسم المنتخب النيجيرى:" حصلنا على تأكيد من أطباء الفريق بأن أوسيمين تم وضعه تحت المراقبة الدقيقة، بجانب بقاء أحد أفراد الطاقم معه فى أبيدجان".

وتعرض أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالى لخشونة زائدة خلال الالتحامات القوية في الفوز على أنجولا 1-0 في ربع النهائى الجمعة، وتم استبداله فى نهاية المباراة.

وسجل أوسيمين هدفًا واحدًا ومرر كرة حاسمة واحدة منذ بداية البطولة القارية حتى وصول الفريق إلى مرحلة نصف النهائى.